CIM students team wins prize at national marketing award ceremony

حققت حملة “امتلك عقلك” التي أعدها طلاب بالجامعة المركز الثاني في مسار الطلاب في مسابقة ” جائزة رواد التسويق”، وذلك من خلال فيلم وثائقي يظهر الصورة الحقيقية للمملكة في أعين الآخرين، الفيلم اختصر تجارب المغتربين من عدة جنسيات تعيش في السعودية وتحمل أفكاراً ذات طابع إيجابي لم يتحدث عنه الإعلام الغربي.

وكانت بعض الأفكار المغلوطة عن المجتمع السعودي في الخارج، دفعت اثنى عشر طالباً في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لإعداد حملة تسويقية لإنتاج فيلم وثائقي يعكس نظرة الآخرين عن حقيقة بعض ما يشاع سلبياً، ويعتمد الفيلم على تجارب وافدين من دول عدة عاشوا لسنوات في السعودية.

وتهدف الجائزة إلى رفع مستوى الوعي بعلم التسويق ونشر تطبيقاته المتعددة بشكل سليم، إيجاد جهة مؤهلة علميا وعمليا تجيز الأعمال التسويقية المميزة وتوثقها، تقديم آليه عادله توفر منافسه شريفة ومحفزة للعاملين في مجال التسويق، دعم المستقبل الوظيفي لرواد التسويق، دعم عالم الأعمال بكوادر مميزة في التسويق.

الجدير بالذكر إن جائزة رواد التسويق جائزة غير ربحية يشرف عليها بشكل تطوعي نخبة من الأكاديميين والخبراء الممارسين في مجال التسويق والذين يؤمنون بأهمية التسويق لنجاح أي منظمة سواء كانت ربحية أو غير ربحية. وقد استلم الجائزة نيابة عن الفريق كل من: د. صالح الشبل والطالبان هيثم الطريقي وسعد آل حمود.

img-20170221-wa0001